هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اهلا وسهلا بكم في منتديات فرقة دمعة فلسطين

3 مشترك

يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا

دينا
    دينا
    عضو نشيط
    عضو نشيط

يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا Empty يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا

مُساهمة من طرف دينا السبت نوفمبر 28, 2009 10:48 am

يوْماً ما
    ربّما في حَيآةٍ أخْرىَ
    تَعودُ الأنْثىَ الّتيِ أردْتُها أن تَكونَ أناَ
    عَلّمنيِ القَدرْ ... ألّا أموتَ تحْتَ رَحمةِ رجلْ، ألّا تطوينيِ السّنينُ عابِرَةً كـَ رِحْلَةٍ مِنْ خَيآلْ
    و آلَمنيِ أنّيِ تَركْتُ الأوْجاعَ تُلَمْلِمنيِ مِنْ بينِ قَدميْ وَحشٍ تجسّدَ فيكَ أنتْ !
    ليْتَ شِعْريِ كيْفَ كانَ الّذيِ سمّتْهُ السّمآءَ بِ الآلامِ أقْوىَ مِنْ أَن تذّكرهُ أحلاميِ ...
    أقْوىَ مِنْ أنْ أدْرِكَ بأنّ القَدرَ عناكَ يوْمَ عَنى أنّ الخيالَ في رحْلةٍ خَياليِ !
    يحطّمنيِ أنّيِ صدّقْتُكَ يوْماً ... أنّيِ اسْتهْترتُ بِ كوابيسَ جرّتْنيِ إلى مرارَةِ الواقِعِ كـَ أسيرَةٍ لِ اسْتِنزافِ الألمْ، أوْ مَسرَحيّةٍ مِنْ آهْ !
    كَم يتلَبّسُنيِ شَبحُ النّدمِ عَلى أيّامٍ تَوالتْ كنتُ فيهآ لا أصّليِ إلّا لكْ، و لا أنَامُ عَلى عَتَبَةِ الدّمعِ إلّا لَكْ و لا أُسايِرُ وَجعيِ بِ ضحْكَةٍ إلّا و فُتاتُ قَلبيِ يكْوينيِ بِ جمْرِ وجْهِكَ الّذيِ بدا ملائِكيّاً !!
    كَيف صدّقْتُ تِلكَ العيْنيْنِ الّلتيْنِ سكَنتا وجْهَكَ كَ ألفِ بحيْرَةٍ مِنْ نارْ
    كَيْفَ صَفعْتُ أبْوابَ الزّمنِ فيِ وجهِ أحْلامِي كَيْ أظّل حَبيسَةً لِ هَواكَ الممْزوجِ بِ كَذِبٍ مُبَهْرَجْ ؟
    كَيْفَ تَمادَتْ وَقاحَتي بِ جهْلٍ و صِبيانِيّةٍ فَتعاليْتُ عَن الكوْنِ لِ أجْلِ رجلٍ سَكنَهُ حبُّ دموعيِ و اسْتِوحاشُ روحِي بينَ ذراعيّ خِداعِهِ المُتعثّرِ بِ ضِحْكةِ سخْرِيَةْ !!
    لَم أكنْ ادرِكُ أنّيِ لأجلِ هواكَ مسْتعِدةٌ لِلموْتِ كَ رمآدٍ مِنْ نارْ
    أوِ الاسْتسْلامَ لِ دمعِكَ الكاذِبِ رجاءً ان أبْقى ...
    أنتَ لمْ تُرِدْ أنْ أظلّ بِ قربِكَ بلْ بالقُربِ مِنْ وحشَةِ روحِك، واهْتِزآزِ عروشِ ثِقَتِكْ !
    أردْتَ أنْ تُحمّلَنيِ وِزرَ وزْرِكَ !
    أنْ تُشبِعَنيِ وجعاً لَم يقْدِر قلْبُكَ المكْسورُ بِ آهٍ أنْ يتحمّلهْ
    أردْتَ أنْ تُميتَ بَسْمةً عَلى شِفاهيِ رَسمهآ القدْرُ يومَ عرفْتُك ...
    لسّتُ أفْهَمْ !! أ تُراهُ يؤْلِمكَ انّيِ كنتُ سَعيدةً يومَ أحببْتُكْ ؟ أمْ تُراهُ يجْرَحُكَ صوْتُ ضِحْكتيِ !!
    أ تُراهُ انْتِقآمٌ لأنّكَ لَم تعْرِفِ الحُبّ يوْماً ، أمْ لأنّكَ لَم تعْرِفِ كيْفَ يكونُ الشّعورْ ؟!
    دَعنيِ إذاً أُريحُ روحَكَ مِنْ ألمِ النّقصآنِ فَقدْ نِلتَ مُرادَكْ ،
    أنا أتألّمْ ... و أعانيِ
    أنا وحْديِ أنامُ كلّ مساءٍ عَلى أنينِ أوجاعِ روحيِ .. و اسْتِكانِ ذكْرياتٍ مِن جحيمِ العمْرِ انْتَشالتْها ضِحكاتُكْ ...
    أنا مكْسورَةُ الجَناحِ متعثّرَةٌ بِ أعْتابِ أحلاميِ الّتيِ حَكمتْ عليْها بِ الإعْدامِ أنّاتُكْ !
    أنا ميْتَةُ الرّوحِ يا إنْسِيّاً كانَ يوْماً ملاذيِ ... أنا لَم أعُد أنا...
    أتُراهُ هذا يَكفيِ ؟!!

لولو
    لولو
    عضو فعال
    عضو فعال

تاريخ الميلاد : 27/07/1991
    المزاج : مافي منو

يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا Empty رد: يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا

مُساهمة من طرف لولو الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 6:40 am

مشكوره دندون
    دينا
    دينا
    عضو نشيط
    عضو نشيط

يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا Empty رد: يوما ما ..ربما في حياة اخرى..تعود الانثى التي اردتها ان تكون انا

مُساهمة من طرف دينا الأربعاء ديسمبر 02, 2009 11:01 am

العفو حبيبتي
    مهموم وصاحب قلم
    مهموم وصاحب قلم
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف مهموم وصاحب قلم الجمعة ديسمبر 04, 2009 3:52 pm

مشكورة على الموضوع الجميل
    دينا
    دينا
    عضو نشيط
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف دينا السبت ديسمبر 05, 2009 9:55 am

شكرا لمرورك مهموم و صاحب قلم
    و ان شاء الله همك بروح

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:11 am