هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اهلا وسهلا بكم في منتديات فرقة دمعة فلسطين

2 مشترك

ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!! ارجو من جميع الاعضاء المشاركه .

اسير الاحلام
    اسير الاحلام
    عضو نشيط
    عضو نشيط

تاريخ الميلاد : 30/12/1989
    المزاج : مجنون ليلى(طـال اشـتـيـاقـي و لا خـل يـؤانـسني ولا الزمان بما نهوى يوافيني قالو جننت بمن تهوى فقلت لهم مالذة العيش إلا للمجانين)...(w)

ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!!   ارجو من جميع الاعضاء المشاركه . Empty ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!! ارجو من جميع الاعضاء المشاركه .

مُساهمة من طرف اسير الاحلام الأحد أكتوبر 25, 2009 2:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــــه

ادعـــوٍ الجميـــع للنقـــاش

فـــلا تصغــرٍ من قيمــــة رأيــــك!

ولــوٍ كـــان بكلمــة فهـــوٍ يهمنــــا

وســوٍف يزٍيـــــد الموضـــوع جمــــالا

بسم الله نبـــدأ

ماذا تفضل ان تحـــب اوٍ ان تنحـــب؟

كل انسان يتمنى ان يكون محبوبا بين النـــــاس

ولكن هل انــت ستحــب من احبــوك !

هل ستوفيـــهم حقهم من الحب

هل يجب عليك ان تحب من حبــــك

هل سيحبك من احببتـــهم

هل سيبادلـــوٍك المحبـــه محبـــه ام اســـاءة

ام ان الحب شـــيء لانتحكـــم فيه

كــل هذه مقبلات ندخل للقائمة الرئيســـية وفي صلب الموضــــوٍع
    ٍ

افرض انك قــــررت(ي) ان تتــــزوج(ي)

وتقدم لك رجليـــن الاول تحبينه بجنـــوٍن والاخر يحبــــك بجنــوٍن

او انت ايهــا الشاب قررت ان تتـــزوج وعندك احدى خيـــارٍين

بنت تموووت بحبـــها وتعشقهـــا حتى الجـــنون

والاخرى تحبك ولاترى في الدنيا رجــــل سوٍاك

بغض النظر عن جمـــال المرأة او اخلاقها فاعتبر انها متساويتــان والفاصـل هو الحب

ســوٍف يكون الاختيار سهــلا ان كان الحب من الطرٍفين ولكــ!ن

ان كانت التي تحبك وانت لاتحبها او لنقل لاتبادلها نفس المشاعر والاحاسيس والعالله يرضى عليها صحيح

التي تحبها لاتبدالك نفس المشاعر والاحاسيس لااقول انها تحب غيرك او انت تحب غيرها ولكن الامـــر يبقى قائمـــا

فايهما تختــــارٍ

من تحبك او تحبهــــا

من يحبـــك او تحبيــه؟

مالفـــرٍق في نظرك بين هـــذا وذاك

اطلق العنان لافكارك فكــــر فيما كنت الان بين هــذين الاختيارين واختااارٍ

لنكن صرٍيحيــــن

بعيدا عن المجتمع ونظرتــــــه للحب

فكـــرٍ في نفسك فقــــط

ارجو من الجميـــــع المشارٍكة والـــــرد

ارجوكم اخواني ان ارا ردودكم لنستفيد منكم كل ماهو جديد من ارائكم لاتحرمونا ردودكم ودمتم برعاية الله وحفضه اخوكم :: اسير الاحلام .@
    اسير الاحلام
    اسير الاحلام
    عضو نشيط
    عضو نشيط

المزاج : مجنون ليلى(طـال اشـتـيـاقـي و لا خـل يـؤانـسني ولا الزمان بما نهوى يوافيني قالو جننت بمن تهوى فقلت لهم مالذة العيش إلا للمجانين)...(w)

ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!!   ارجو من جميع الاعضاء المشاركه . Empty رد: ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!! ارجو من جميع الاعضاء المشاركه .

مُساهمة من طرف اسير الاحلام الإثنين أكتوبر 26, 2009 12:19 am

اسمحلوي ابدا برايي { واتمنى من الجميع الصراحه }........

بصراحة عقدة.... لا ادري بالضبط.... لكن ربما سأتزوج من أحبها على أمل أن احصل على حبها بمعاملتي الحسنة....
    لكن ان كانت تكرهني أصلا أو انها غير ملتزمه و خلوقه فالأفضل ان احاول الهاء نفسي والابتعاد عنها .

يقول المثل تزوج من يحبك و ليس من تحبه لأن من يحبك سيعمل على إسعادك ..... ربما هذا هو الأفضل و تبقى لكل حالة خصوصيتها لذلك لا يمكن الجزم أبدا وبلنسبه لي راي الاول والاخير ان اتزوج من احب لان(( اكرام النفس هواها )) والمعنى من ذالك انه اذا كنت ترغب في شيى واحترت فيه امره فستشر به الجميع وبلنهايه يعود الامر الى نفسك ورايك وفي نفس الوقت لا اثقل عليها ولكن اتمنى ان انال حبها بمعاملتي لها لكي نعيش سعداء .... * اتمنى ان ينال الجميع السعاده مع [محبوبته ::: او::: محبوبكي ]. اتمنى ان لا اقع في مثل هذا الخيار لانه بجد شيئ محيروصعب جدا برايي تقبلو مروري .

$ .... .... .... اســـــير.... .... الاحلام .... .... .... $

[/b][/i] Wink
    لولو
    لولو
    عضو فعال
    عضو فعال

تاريخ الميلاد : 27/07/1991
    المزاج : مافي منو

ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!!   ارجو من جميع الاعضاء المشاركه . Empty رد: ماذا تفضل ان تحب ؟ ام ان تنحب ؟؟!! ارجو من جميع الاعضاء المشاركه .

مُساهمة من طرف لولو الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:43 am

بصراحه اسير انا بفضل ماانحب ولااحب
    لاني اذا حبيت انا رح اتعذب واذا انحبت رح اعذب اللي بحبني
    لانو الحب صار بعيد عن قناعاتي
    والله بطرح المحبه بقلوب الناس وانا من الاشخاص المحبوبين جدا من كل اللي بعرفوني مش شوفت حال بس هاي الحقيقه

وشكرا ع موضوعك
    اسير الاحلام
    اسير الاحلام
    عضو نشيط
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف اسير الاحلام الإثنين أكتوبر 26, 2009 10:26 am

بشكرلاك على ردك اختي الكريمه لولو .... بس بحب انبه انه مافي حدا رح يعيش العمر كله ومستحيل انه نعيش بدون مانحب لانه الحياة لو مافيها حب كان زمان الناس ذبحوا بعض وبحب اذكركم بقول الله تعالى .{ انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء} وبلاول والاخير الامر بايد الخالق عز وجل مو احنا الي اخترعنا الحب ولا احنا من حالنا رحناله بس الله سبحانه وتعالى هو الي بهدي عباده ومثل ماقلتي هو الي بحببهم ببعض وبالف بينهم ولاتشيلي هم كل واحد بوخذ نصيبه الحياة كبيره وفيها المفاجئات والهموم والسعاده مشكله بس بدها حدا يفهمها ..... كل الحب لكل الاعضاء ومشكور كتير على الرد. اسير @.

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:43 am