هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اهلا وسهلا بكم في منتديات فرقة دمعة فلسطين

3 مشترك

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

لولو
    لولو
    عضو فعال
    عضو فعال

تاريخ الميلاد : 27/07/1991
    المزاج : مافي منو

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟ Empty هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

مُساهمة من طرف لولو الأحد سبتمبر 27, 2009 11:11 am

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

اذا كان الحديث عن اطباعنا الحلوة وصفاتنا الخيالية فحدث ولا حرج في اسهابنا في الحديث عن أنفسنا ....

بعضنا بطرق مباشرة جدا مثل...

انا طيب...انا حبيب...انا كريم....انا عمري ما جرحت انسان...انا موضوعي ....انا اراعي مشاعر الاخرين....انا حلوة...انا باقيلي طبع واحد واصير كاملة الاوصاف ...انا اكثر صفة حلوة بيه اني كلي على بعضي حلو....الخ

وطرق غير مباشرة مثل...

يقولوا الناس اني كثير حلوة....يقول اصحابي اني شخصية محبوبة كثير....انا مو عارف شنو سر انجذاب الناس لي ...اصحابي ما يجتمعون الا اذا كنت انا....قد ما يجرحوني الناس بس ماادري ليش مااقدر اجرحهم ...الخ

واذا كان مديح النفس مبغوض الى حد كبير لماذا يتعدى الحدود فبالمقابل يمكن ان يكون مقبولا ومغضوض البصر عنه في بعض الحالات بل ربما يكون محببا اذا لم يتجاوز الحد ..
    .
    ولكن....!!!

من منا يستطيع ان يغربل صفاته واطباعه ليعرف اطباعه وصفاته الـ(مو حلوة) وفي رواية اخرى المشينة مرة

وهنا بالتحديد فيه شي مهم جدا ...ان فيه ناس حتى وهي تريد تعترف تحاول برضة تمدح نفسها مثل .....

انا اكثر عيب بيه اني حساسة
    وانا طبعي المشين اني اسامح الناس كثير
    انا اكثر شي اكرهه بيا اني دمعتي قريبة

...الـــــ,ــــ,ــــ,ــخ

وهكذا ..

مين الي عنده الشجاعة يعترف بصراحة باكثر طبع مو زين فيه ....واللي يتمنى بنفسه يتخلص منه ؟؟
    و الحين كل عضو يقــــول الي عنده وياليـت تكون بصراحه

الموضوع عجبني وحبيت أنقله علشان نتناقش فيه ولي عوده بعد ما أشوف ردود الصرييحن
    لولو
    لولو
    عضو فعال
    عضو فعال

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟ Empty رد: هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

مُساهمة من طرف لولو الأحد سبتمبر 27, 2009 11:30 am

<DIV style="TEXT-ALIGN: center; MARGIN: auto; WIDTH: 100%"><FONT color=red>انا اكتر عيب في بحب يكون عندي اصحاب كتير من الشباب ويمكن هاد الطبع مابحبو الناس وانا نفسي مابحبو<BR>وفي كمان شي بس انا مابعتبرو عيب الانسان اللي بصاحبو بخلصلو وبنسى الباقي..وصريحه واحيانا بجرح بدون قصد<BR>لاتفكرو بمدح حالي اني انا مخلصه بس بعض اعضاء المنتدى بعرفو اني مخلصه</FONT></DIV>
    اسير الاحلام
    اسير الاحلام
    عضو نشيط
    عضو نشيط

تاريخ الميلاد : 30/12/1989
    المزاج : مجنون ليلى(طـال اشـتـيـاقـي و لا خـل يـؤانـسني ولا الزمان بما نهوى يوافيني قالو جننت بمن تهوى فقلت لهم مالذة العيش إلا للمجانين)...(w)

هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟ Empty رد: هل لديك الشجاعة والقدرة على التصريح بأسوأ طبع فيك؟

مُساهمة من طرف اسير الاحلام الإثنين سبتمبر 28, 2009 3:08 am

كما عودتنا الاخت الكريمه لولو على الصراحه المتناهيه والرائعه وانا اشهد لكي با الاخلاص ليس مجاملة ولكن مما ترى عيني واله اعلى واعلم . وبصراحه مواضيع حساسه ومثيره حيث انها تعود الانسان على الصدق والصراحه والاخلاص .
    اما بلنسبه الي فا سوء طبع بلنسبه لي هو الخجل المتناهي هههه يمكن تضحكو علي بس بجد عندي شيء يسمى الحياء الى اعلى الدرجات يعني بجوز البنات يقولو هاي الشخص بليد ولكن انا اعترف باني خجول وليس بليد لان الامر ليس معلق فقط بلبنات ولكن من الجميع لاني اشعر برغبه كبيره بلتهرب من المواضيع الحساسه او الشخصيه لا اعلم لماذا وايضا لا املك حس المواجهه والمصارحه للاصدقاء عند وجود غلط يصدر من احدهم لاني احس بانه اذا تم مناقشة الامر معهم قد يحصل فراق او زعل الله يبعدنا عنه الى في الامور الحساسه احاول ان اوصل لهم المشكله دون المواجهه بشكل مباشر هذا ما احسه من اسوء الامور عندي واتمنى ان تصارحوني با رايكم العام وشكرا تقبلو تحياتي واشواقي لكم جميعا اخوكم الخجول .....اسير الاحلام .@
    لولو
    لولو
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف لولو الإثنين سبتمبر 28, 2009 8:52 am

يااسير الخجل حلو بس مش بكل شي يعني في اشياء لازم اتكون فيها صريح حتى لو اتسب الاحراج او الزعل
    واذا في شي مش عاجبك باصاحبك لازم تحكيلو عنو لانو انت اذا خبيت عنو شي طبع مش حلو في ولازم يتغير بتكون مش صاحبو بس الصاحب الحقيقي بحكي شو الغلط اللي صاحبو في بس بينو وبين صاحبو مش يحرجو قدام الكل
    وشكرا اللك ع مشاركتك الجميله.
    ابوالرب(ابن جنين)
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف ابوالرب(ابن جنين) الأربعاء سبتمبر 30, 2009 4:20 pm

طبعا اشي اكيد الي اذاكان الشخص نفس بفهم
    واخيرا فتة المنتدى
    اه صح نسيت احكي السلام عليكم
    لولو
    لولو
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف لولو الخميس أكتوبر 01, 2009 8:31 am

اهلا وسهلا باابو الرب نورت المنتدى واتشرفنا بوجودك وخلينا انشوف مشاركتك
    اسير الاحلام
    اسير الاحلام
    عضو نشيط
    عضو نشيط

تاريخ الميلاد : 30/12/1989
    المزاج : مجنون ليلى(طـال اشـتـيـاقـي و لا خـل يـؤانـسني ولا الزمان بما نهوى يوافيني قالو جننت بمن تهوى فقلت لهم مالذة العيش إلا للمجانين)...(w)

مُساهمة من طرف اسير الاحلام الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:17 pm

حبيبي ابو حميد ...( ابن جنين ) اهلا وسهلا بك صديقي العزيز واتمنى لك اجمل الاوقات معنا ونامل منك ان تشاركنا بكل ماهو جديد في ساحتك الميدانيه تقبل تحياتي ........{.اســــيــــر الاحــــلام} .

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:37 am